افضل 10 طرق لزيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية 2024

10 طرق لزيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية 2022



نحلم جميعًا بامتلاك قناة على اليوتيوب تحصل على مشاهدات ، لكن أي شخص يبدأ في هذا المجال يواجه مشكلة نقص مشاهدات الفيديو والتفاعلات. مما يجعله يبحث عن عدة طرق لزيادة مشاهدات اليوتيوب 2022.

هذه اهم النقط التي سنشاركها معكم في هذا المقال:
  • موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2022
  • طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب
  • طريقة زيادة ساعات مشاهدة اليوتيوب 2022
  • موقع زيادة ساعات مشاهدة اليوتيوب مجانا
  • كيفية الحصول على 1000 مشترك
  • كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة مجانا
  • كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة 2022
أول شيء يجب أن تدركه وتهتم به هو أن زيادة المشاهدات أو المتابعين على اليوتيوب ليست عملية مستقلة. يعتقد معظم مستخدمي اليوتيوب المبتدئين أن زيادة المشاهدات مرتبطة فقط بشيء واحد ، لكنها في الواقع مرتبطة بالعديد من الأشياء الجانبية التي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي أو سلبي على الفيديو الخاص بك. إذا تم تصنيف مقطع الفيديو الخاص بك على أنه غير معتمد من قِبل المتابعين أو أنه غير مفيد ، فهذا يعني أنه لا يحتوي على أي محتوى. وهذا يعني أنه سيتم تصنيف قناتك بنسبة 99٪ على الصفحات الأخيرة على موقع يوتيوب ، مما ينتج عنه قلة المشاهدات والمتابعين ، وضعف عام لقناتك. 

السبب الرئيسي في ذلك هو أن صاحب القناة يتنافس على كلمة صعبة بها الكثير من المنافسة ، أو أن صاحب القناة لم يضيف كلمات وصفية جيدة لمقاطع الفيديو الخاصة به. أنا لا أوجه أصابع الاتهام إليهم فقط بشأن هذين الأمرين ، لكن الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك بقليل. هناك عوامل أخرى متضمنة سنتعرف عليها في السطور القادمة.

نحن لا نتحدث عن الخيال هنا. كل عنصر أو مكون قد لا تنتبه إليه هو سبب فشلك في تحقيق طموحك بامتلاك قناة تربحك الكثير من الأموال والأرباح. في هذه المقالة ، سنشرح طرقًا مختلفة للحصول على مشاهدات اليوتيوب ونقدم أيضًا نصائح حول تصحيح بعض الأخطاء التي يرتكبها معظم مستخدمي اليوتيوب المبتدئين ، من الألف إلى الياء. 

إذا تابعت القراءة بتركيز واهتمام وحب للتعلم ، فستجد نفسك في نهاية هذه المقالة مع طرق جديدة وأفكار فعالة يمكن تطبيقها بسهولة على قناتك على اليوتيوب. سترى النتائج في فترة قصيرة من الزمن. دعنا نتعرف على كيفية زيادة المشاهدات والمتابعين على قناتك على اليوتيوب. المقال ("زيادة المشاهدات والمتابعين على اليوتيوب") هو ملخص لجميع الأفكار المتداولة على الإنترنت. 

فيما يلي 10 طرق مضمونة لزيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب من خلال ترتيب أعلى في محرك بحث اليوتيوب.

1 - تحسين محرّكات البحث لديك لزيادة مشاهدات اليوتيوب


مشهد اليوتيوب تنافسي للغاية ، حيث تظهر مقاطع فيديو وقنوات جديدة كل يوم. ومع ذلك ، لا ينجح سوى عدد قليل من هذه القنوات ومقاطع الفيديو. هذا لأن أصحابها قد أمضوا وقتًا في تحسينها لمحرك بحث اليوتيوب ، وهم يحترمون القواعد من خلال الانتباه إلى YouTube bots. لقد تطورت هذه الروبوتات وأصبحت أكثر تعقيدًا ، مع مراعاة عوامل مثل وقت المشاهدة وجودة الفيديو وجودة الصوت عند حساب تقييمات الفيديو.

إذا انتبهت إلى كل هذه التدخلات ، فمن المرجح أن تحصل مقاطع الفيديو الخاصة بك على المزيد من المشاهدات ومتابعي اليوتيوب وترتيب جيد في نتائج بحث اليوتيوب. بل إن هناك احتمال أن تظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك على صفحة بحث Google!

من أجل الحصول على YouTube SEO ، يجب أن تفهم أولاً كيف يعمل. كن ذكيا في تعاملك معه واستخدمه بحكمة لزيادة مشاهدات الفيديو.

ماهو السيو اليوتيوب؟، وماهي اسراره؟

SEO هو اختصار لـ Search Engine Optimization ، وهو إنشاء الفيديو الخاص بك ليكون ودودًا مع محرك بحث اليوتيوب. من أجل جعل أي شخص يبحث عن الفيديو على محرك بحث اليوتيوب ، يجب عليك احترام معايير تحسين محركات البحث. سيتحقق اليوتيوب من الفيديو الخاص بك لمعرفة ما إذا كانت جميع معايير تحسين محركات البحث جيدة.ستتمكن من فرز الفيديو الخاص بك على اليوتيوب باتباع هذه النصائح. على سبيل المثال ، ضع عنوانًا ووصف للفيديو الخاص بك بالكلمة أو الجملة الهدف. بالإضافة إلى ذلك ، لا تنس ملء حقل الكلمات الرئيسية لأنه غالبًا ما يتم تركه فارغًا. 

أبرز معايير تحسين السيو و كسب المزيد من المتابعين و مشاهدات اليوتيوب.

  1. استخدم الكلمات الرئيسية في بداية العنوان لجعله أكثر جاذبية للمشاهدين. 
  2. تأكد من أن الصورة المصغرة المميزة الخاصة بك فريدة وتمثل محتوى الفيديو الخاص بك بدقة. 
  3. شارك مقطع الفيديو الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب الأخرى للترويج له وزيادة نسبة النقر إلى الظهور (CTR).
  4. جودة الصوت ممتازة ودقة الفيديو عالية ، حاول أن تجعلها بجودة HD قدر الإمكان (دقة الفيديو ، وضوح الصوت ، تصميمك هو عدم تنزيل مقاطع فيديو من قنوات أخرى وتحميلها على قناتك الخاصة ، يتم تصنيفها على أنها محتوى مسروق {حقوق النشر} ، ابقَ بعيدًا عنها ولا تفكر في القيام بذلك).
  5. للمساعدة في تصنيف الفيديو الخاص بك بشكل أفضل ، قم ببناء روابط خارجية من مواقع ويب ذات سلطة عالية ، مثل Facebook و Twitter ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.
  6. تحسين مقاطع الفيديو القديمة الخاصة بك إذا كنت تريد التركيز على مكانة معينة.

2 - تهيئة القناة لزيادة مشاهدات و متابعين اليوتيوب


من الرائع أن تحظى القناة بمظهر متسق من حيث صور الغلاف والملف الشخصي ، وخاصة اسمها. يجب أن يشير الاسم إلى نوع المحتوى الذي توفره القناة ومالكها. يمكنك عمل ملصق مميز ، على سبيل المثال ، PRP GameR. الخيار متروك لك ، لكن يوصى بأن يكون الاسم قريبًا جدًا من محتوى قناتك على اليوتيوب.

الآن ، دعنا ندردش حول وصف القناة وروابط الوسائط الاجتماعية. يوصى بكتابة وصف لقناتك يحتوي على كلمات رئيسية للمحتوى الذي تقدمه. سنناقش مشاكل الكلمات الرئيسية في اليوتيوب في الفقرات أدناه.

تذكر تضمين رابط إلى صفحتك على Facebook / Instagram / Twitter على قناتك على اليوتيوب إذا كان لديك واحد ، وهناك أداة تسمى TubeBuddy يمكنها مساعدتك في تخصيص قناتك. إنه مفيد وشائع بين محترفي اليوتيوب.

رابط تحميل إضافة جوجل كروم أداة زيادة متابعين يوتيوب TubeBuddy من هنا.

3 - المحتوى ذو جودة عالية لزيادة متابعين اليوتيوب


كما يقولون ، المحتوى هو الملك. المحتوى الخاص بك هو ما سيحكم عليك في النهاية ، الأمر الذي سيدفع المشاهد إما لمواصلة مشاهدة الفيديو الخاص بك أو جعله يرغب في الخروج. تأكد من أن المحتوى الخاص بك فريد ومفيد ، ولا حرج في تشجيع المشاهد على الإعجاب بالفيديو الخاص بك ومشاركته. سيساعدك هذا في مشاهدة المزيد من الأشخاص للفيديو الخاص بك.

4 - إختيار مناسب لعنوان الفيديو للحصول على مشاهدات اليوتيوب


عنوان الفيديو هو أول ما يقرأه الزائر ويعطي الزائر فكرة أولية عن محتوى الفيديو الخاص بك من أجل النقر عليه ومشاهدته.

غالبًا ما يرتكب مستخدمي اليوتيوب الذين يفتقرون إلى الخبرة خطأً هو نسخ عنوان فيديو ولصقه لأنهم عثروا على عنوان يحتوي على عدد كبير من المشاهدات. قد يكون سبب كل تلك الزيارات هو عدد المشتركين في قناته ، أو أن صاحبها قام بإعلان مدفوع ، أو أنه يمتلك مجموعة أو صفحة فيسبوك بها عدد كبير من المتابعين. حاول عدم النسخ واللصق مطلقًا ، ولكن استخدم كلمات أو جمل تشير إلى محتوى الفيديو. سيساعد هذا في استخدام محرك بحث اليوتيوب. يمكنك تحديد الكلمات الأكثر بحثًا على اليوتيوب من خلال زيارة أداة keywordtool. إنه موقع معروف وسيحقق الغرض المطلوب. 

  • - اجعل العنوان جذابًا
  • - اجعل فكرة الفيديو مختصرة وفي صلب الموضوع
  • - قم بتضمين كلمات قوية مثل "أروع" ، "أفضل" ، "أقوى" ، إلخ.
  • -استخدم الكلمات المشغلة مثل "رهيب" ، "مجنون" ، "رقم واحد" ، "مفصل" ، إلخ.
  • -قم بتضمين رقم في العنوان ، مثل الخطوات أو السنة أو المقارنة
  • -اضافة سنه للعنوان (على سبيل المثال: مشاهدة التطبيق .... لعام 2022)

5 - اختيار الأمثل لعلامات الفيديو - تاج - Tage - زيادة مشاهدات اليوتيوب

من الأخطاء التي تمنع زيادة المشاهدات اختيار علامات غير ملائمة للفيديو. هل تعلم عزيزي القارئ أن حوالي 70٪ من مشاهدات الفيديو هي علامات؟ العلامات هي العامل الرئيسي بعد العنوان في جلب آرائك. ضع دائمًا الكلمات الرئيسية المتعلقة بالكلمة الرئيسية التي تستهدفها بقناتك أو من خلال الفيديو الذي تنشره في قسم TAGS.

عند استخدام العلامات المناسبة ، يبدو الأمر كما لو كنت تخبر عناكب أرشفة اليوتيوب بعرض الفيديو الخاص بك على صفحة بحث YouTube / Google لأي شخص يبحث عن إحدى هذه العلامات.

أوصي بتثبيت امتداد VIDIQ على متصفحك. سيسمح لك الامتداد بمشاهدة العلامات التي يستخدمها الآخرون في مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، مما سيساعدك على التنافس معهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيقترح الامتداد علامات لك على صفحة التحرير في YouTube Studio.

Rapidtags هو موقع يوفر للمستخدمين علامات ذات بحث كبير على اليوتيوب. لاستخدام ، أدخل عنوان البحث المطلوب في المربع المتوفر. يحتوي الموقع على أداة نسخ العلامات لتسهيل لصق العلامات في المكان المخصص لها.

هام: يرجى الامتناع عن وضع العلامات في قسم الوصف بطريقة عشوائية وبكثرة. هذا مخالف لتعليمات منتدى اليوتيوب وقد يؤدي إلى إغلاق قناتك تمامًا.

6 - إستفيدوا من خاصية Thumbnail (الصورة المصغرة) المخصصة للفيديو - زيادة مشاهدات اليوتيوب

ضع ذلك في الاعتبار عند إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك - الصور المصغرة هي أقل العناصر جاذبية للمشاهدين بعد العنوان.

يمكنك أيضًا تصميم صورة حصرية للفيديو الخاص بك وستجذب الانتباه ، مما يساعد الفيديو الخاص بك على التميز عن البقية في قائمة مقاطع الفيديو ذات الصلة.

في ما يلي نصائح متعلقة بخاصية الصور لمصغرة - Thumbnail.

  • ستحتاج إلى صورة عالية الدقة للبدء. 
  • يمكنك استخدام التصميم الخاص بك ، ولكن ضع في اعتبارك أنه لن يكون لديك حقوق استخدامه. 
  • يجب أن تكون الصورة بتنسيق JPG أو GIF أو BMP أو PNG 
  • ويجب أن تكون الدقة 720 * 128 وعرض 160 بكسل.

7 - ركز على 5 الثواني الأولى - زيادة مشاهدات اليوتيوب

أظهرت الدراسات أنه في الثواني الخمس الأولى ، يقرر المشاهدون ما إذا كانوا سيستمرون في مشاهدة الفيديو أو إغلاقه. لذلك ، من المهم جعل الثواني الخمس الأولى مثيرة وجذابة بحيث يرغب المشاهدون في متابعة المشاهدة حتى النهاية.

على سبيل المثال ، إذا تحدثت عن الأرباح التي حققتها أو كيف نجحت الطريقة معك ، فهذا سيجعل المشهد أكثر جاذبية ويشجع المشاهد على الاستمرار في المشاهدة. اجعل الأمر بسيطًا وتذكر أن الثواني الخمس الأولى هي المفتاح في جذب انتباه المشاهد حتى النهاية.

8 - الحصول على تعليقات و رد عليها - زيادة مشاهدات اليوتيوب 2022

تحب خوارزمية اليوتيوب التعليقات لأنها تعني أن الفيديو يحصل على تفاعلات ومشاركة. تساهم التعليقات الجيدة في الحصول على المزيد من المشاهدات.

نظرًا لأن المعدل العالي للتفاعل على مقاطع الفيديو الخاصة بك سيساعدك على زيادة تأثير قناتك ، تصبح قناتك صديقة لبرامج الروبوت على اليوتيوب.

9 - إرفع مدة المشاهدات لفيدوهاتك - زيادة مشاهدات اليوتيوب.

يُطلق على مقدار الوقت المستغرق في مشاهدة مقطع (مقاطع) الفيديو اسم "مدة المشاهدة". كلما طالت مدة مشاهدة الأشخاص لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، كان ذلك أفضل. ضع هذا الرقم في الاعتبار عند إنشاء المحتوى.

لن يدرجه اليوتيوب في إحصاءات قناتك إذا لم يكن مهمًا لخوارزميات الموقع. عندما يرتفع عدد المشاهدات ، تعتبره خوارزميات اليوتيوب علامة على أن الفيديو قيم وممتع ومفيد. لتشجيع اليوتيوب على إبقاء مقاطع الفيديو الخاصة بك في المقدمة وفي المنتصف ، حاول جعلها طويلة وجذابة.

10 - استخدم النصائح التالية لاختيار كلمات رئيسية دقيقة وذكية لمقاطع الفيديو الخاصة بك:

  • -إنشاء مقاطع فيديو أطول ومفيدة وجذابة. 
  • -المحتوى هو المفتاح ، لذا تأكد من أن المحتوى الخاص بك عالي الجودة للحصول على المشاهدات. 
  • -اختر صورة مصغرة مثيرة للاهتمام- سيساعد ذلك في جذب المشاهدين لمشاهدة الفيديو الخاص بك.
  • لزيادة المشاهدات على قناتك ، تأكد من ضبط إعدادات القناة حسب الحاجة. 
  • يمكنك أيضًا تشجيع المشاهدين الحاليين لمقاطع الفيديو الخاصة بك على الاشتراك في قناتك. أخيرًا ، 
  • امنح مستخدمي اليوتيوب والمشاهدين ما يريدون - لا أكثر ولا أقل.
  • سيساعدك امتلاك موقع ويب لقناتك على اليوتيوب (لا يهم ما إذا كان مجانيًا أو مدفوعًا). 
  • شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على صفحات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram. 
  • إنشاء روابط خلفية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • بعد الانتهاء من تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، لا تنس إضافة شاشات نهاية وبطاقات. 
  • من المهم نشر مقاطع فيديو جديدة وفقًا لجدول زمني منتظم. عند تمليك مقاطع الفيديو الخاصة بك ، 
  • تأكد من اختيار الكلمات الرئيسية بعناية. 
  • تأكد من أنك نشط على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، حتى يتابعك الناس هناك أيضًا. 
  • تذكر الثواني الخمس الأولى! 
  • يجب أن يكونوا ممتعين. ركز على تخصصك (مجالك ، تخصصك).

يمكن أن يكون موقع اليوتيوب مساحة تنافسية ، لذا استفد من جميع الخطوات والإضافات لتمنحك ميزة ولا تكن مصدر إحباط. يستغرق اليوتيوب وقتًا ، لذا كن صبورًا وستصبح من مستخدمي اليوتيوب ناجحين. بالعمل الجاد والتفاني ، ستصل إلى هدفك في زيادة مشاهدات اليوتيوب 2022.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-